«شي إن» تطلق تشكيلة رمضان الحصرية والمستوحاة من أشهر أغاني الفنانة بلقيس فتحي

29 أبريل 2022

أعلنت «شي إن»، منصة التجارة الرقمية العالمية المتخصصة ببيع الأزياء بالتجزئة، عن إطلاق تشكيلة رمضان الحصرية والمستوحاة من أغاني المطربة الإماراتية بلقيس فتحي والمتوافرة في منطقة الشرق الأوسط.

تتميز هذه التشكيلة بخمسة اقتباسات، كسلسلة أبيات مختارة ومؤثرة، مأخوذة من الأغاني الأكثر شعبيةً للمغنية بلقيس، لزخرفة قمصان عصرية مزينة بتصاميم من سحر الخط العربي بشكل إبداعي.

تهدف هذه التشكيلة التي تم إبداعها الى تقديم الدعم الانساني للمحتاجين، واتباع تعاليم الهدف الأسمى لشهر رمضان والمتمثلة في نشر البركة والخير والرحمة والغفران.

تأمل هذه التشكيلة الفاخرة بأن تلهم محبي الموضة في منطقة الشرق الأوسط، من خلال هذه التصاميم الرمضانية التي صمّمتها وأبدعت أسلوبها المغنية الإماراتية، بينما لا تزال تجسد الجوهر الحقيقي لشهر رمضان المبارك. فمن خلال هذه التشكيلة، تسعى منصة «شي إن» والفنانة بلقيس إلى تشجيع الجميع لمد يد العون الى المحتاجين.

ستتوافر التشكيلة بأسعار معقولة وبتصاميم متنوعة من الرقي والأناقة في الأسلوب، عبر الإنترنت على موقع Shein.com ابتداءً من 4 نيسان/أبريل.

انغمس في روح الخير والرحمة للشهر الكريم من خلال شراء قمصان "تي شيرت" ودعم هذا العمل النبيل. ونشر الجوهر الحقيقي للهدف السامي من العطف والإنسانية من خلال هذه التشكيلة الرمضانية.

سيذهب ريع مبيعات هذه التشكيلة التي سيتم تنفيذها خلال البث المباشر على منصة «شي إن» في 9 نيسان/أبريل إلى جمعية الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، للمساعدة في دعم النساء والأطفال المستضعفين لفرصة مستقبل أفضل.