فوز العتيبي تثير الجدل بردّها على شاب طلب منها الزواج مقابل مليون ريال

30 أبريل 2022

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي فوز العتيبي جدلاً كبيراً بين متابعيها بعدما نشرت أخيراً، طلبا غريباً من أحد متابعيها، عرض من خلاله عليها الزواج مقابل مبلغ مليون ريال أي نحو 270 ألف دولار.

وعرضت الشابة السعودية عبر حسابها في "سناب شات" رسالة الشاب الذي أرسل طلبه تحت اسم (عبود)، وأكد استعداده للارتباط بها والزواج منها إذا كانت قد تطلقت من زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى وهو على استعداد لدفع مليون ريال كمهر لها.

واستغلت العتيبي هذه الرسالة لتنفي من خلالها كل الشائعات التي تطالها، وأنكرت ما أشيع عن طلاقها من الموسى، مطالبة متابعيها بإغلاق الموضوع، وعدم التطرق إليه مجددا.


وعلقت على الأمر قائلة: "لو فيه شي رسمي بهذا الموضوع أكيد بقلكم، بس الناس تطلع إشاعات، فوز ما تبغى تقول عن طلاقها وبأني انفصلت بصمت، عشان ما حد يهاجمها يبغون يلفتون الانتباه"، مشددة على انه في حال انفصالها رسمياً فستعلن ذلك على الملأ هذا الخبر.

ووجهت رسالة للأشخاص الذين تتلقى منهم طلبات بالزواج قائلة: ”تكلمت في هذا الموضوع قبل وللحين ما توقف الرسائل التي تطلب الزواج مني مقابل مهر كبير، وانا أقسم بالله لو أنا أنفصل يوماً ما، بتكلم رسمي وبقول، أنا ما أستحي، هذا شيء عادي وطبيعي".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع صراحة العتيبي وتعرضت بسبب ردها للكثير من الانتقادات التي اعتبرت بأنها تبدو وكأنها تنتظر طلاقها عن زوجها، مشددين على ان طريقتها في نفي شائعة انفصالها خاطئة وهي التي تدفع البعض للاعتقاد بوجود مشاكل مع زوجها قد تؤدي الى انفصالهما في اي وقت.