تعليقات ساخرة بعد إعلان زوج منة عرفة عودته إليها!

القاهرة – "لها" 04 مايو 2022

طرح الفنان الشاب محمود المهدي عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" منشوراً أعلن من خلاله عودته الى الفنانة منة عرفة بعد انفصالهما منذ ستة أشهر، بسبب خلافات كثيرة بينهما. وقال المهدي في منشوره: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا... ولا عزاء للحاقدين".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور المهدي وقراره الجديد، وتعرّض هو وزوجته بسببه لموجة من التعليقات الساخرة والانتقادات القاسية، متهمين إياهما بعدم تحمّل المسؤولية وإثارة الجدل وانهما يتصرفان كالمراهقين، ورأى الكثير من المتابعين أن عرفة تحتاج إلى المساعدة للخروج من هذه الأزمة التي تؤثر في حياتها الشخصية والفنية.

وكانت منة عرفة قد تصدّرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية بسبب أخبار انفصالها وعودتها الى زوجها محمود المهدي، وعبّر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم الشديد من تصرفات منة وزوجها، مرجّحين أن ما فعلاه كان مجرد دعاية فاشلة لأعمالهما الفنية، خاصة أنهما أصدرا أخيراً أغنيتهما الجديدة وأعلنا خبر انفصالهما تزامناً مع طرحها.

وسبق لمنة عرفة أن كشفت في لقاء تلفزيوني عن تفاصيل انفصالها الأخير عن محمود المهدي، حيث قالت إن الطلاق لم يقع بشكل رسمي، ولكنهما افترقا منذ حوالى الشهر، وهناك محاولات كثيرة من طليقها وأشخاص آخرين للعودة إلى بعض واستكمال حياتهما معاً، قائلة: "خراب البيوت مش سهل لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسي أفرح وألبس فستان". وأضافت: "مش بنكره بعض ولا أعداء فيه علاقة طيبة واحترام وأنا بحبه جداً ولكن حياتنا أنا وهو تخصّنا سواء هنكمل أو لأ".