نجل عبد الرحمن أبو زهرة يتحدث عن تطورات صعبة في حالته الصحية

القاهرة – "لها" 04 مايو 2022

كشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات صحافية عن حالة والده الصحية، حيث أكد أنه تحسّن لناحية الالتهاب الرئوي الذي أدى إلى دخوله مرة أخرى إلى مستشفى الجلاء العسكري، ولكن المشكلة الرئيسة أنه يرفض بشدة تناول الطعام أو الشراب حالياً، قائلاً: "الحمد لله تقريباً خلاص اتحسّن من ناحية الالتهاب إللي كان عنده والمشكلة الرئيسية والتحدي الرئيسي إنه ياكل ويشرب اللي هو رفضه تماماً"، طالباً من كل محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

الجدير ذكره أن عبد الرحمن أبو زهرة دخل المستشفى منذ البداية بسبب تعرضه إلى وعكة أدت إلى فقدانة الوعي وإصابته بكسر في الحوض، مما استوجب خضوعه لعملية جراحية لعلاج الحوض ثم نُقل إلى غرفة عادية في المستشفى، وبعد ذلك غادر المستشفى وعاد إليها بسبب التهاب رئوي.

وفي جانب أخر، يُعدّ مسلسل "هجمة مرتدة" آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وقد عُرض في موسم رمضان قبل الماضي، وشارك فيه الكثير من الفنانين، بينهم: أحمد عز وهند صبري. كما ينتظر عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، الذي يتعاون فيه مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.

وكان عبد الرحمن أبو زهرة قد شارك في رمضان الماضي بصوته فقط في إعلان لبيت الزكاة والصدقات التابع للأزهر الشريف، من دون أن يظهر بشخصه.