صبا مبارك تتحدث عن صعوبات دورها في "توبة"

القاهرة – "لها" 04 مايو 2022

كشفت الفنانة صبا مبارك في تصريحات صحافية، عن الصعوبات التي واجهتها خلال أدائها دورها في مسلسل "توبة"، الذي شاركت به في موسم دراما رمضان الماضي وقام ببطولته الفنان عمرو سعد.

وعبّرت صبا عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور على الدور، مشيرًة إلى أن الأخيرين باتوا يتداولون إفيهات شخصية "إحسان" التي قدّمتها في المسلسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعن كواليس تحضريها لدور "إحسان"، قالت مبارك: "الحقيقة أن الأمر تطلّب الكثير من المجهود والتحضير، لأنها تجربة جديدة بالنسبة لي أن أؤدي شخصية فتاة شعبية، لذلك كان لا بد أن أتعرف على شكل الحياة في الأحياء الشعبية، والتواصل مع عدد من سكانها حتى أفهم عقليتهم، وأعرف كيف ينظرون الى الأمور ويتعاملون مع المواقف الصعبة، حتى أتمكن من تجسيد الدور".

وشارك في مسلسل "توبة" الكثير من النجوم: أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم، وهو من إخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه حول قصة شاب يدعى "توبة"، يترك ماضيه المشين، ويقرر الاستقرار في مدينة جديدة بعيداً من المشاكل، لكن تنقلب حياته وتتركه زوجته عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه، واتحاده مع ألدّ أعدائه.