هكذا يمضي النجوم إجازة عيد الفطر مع عائلاتهم

القاهرة – "لها" 04 مايو 2022

بمجرد انتهاء الكثير من النجوم من تصوير أعمالهم الرمضانية، انطلقوا ما بين الرحلات القصيرة، والسفر للاستمتاع بالطقس الجميل مع العائلة، ولقاء الأهل والأصدقاء والأقارب، لقضاء إجازة أيام عيد الفطر المبارك.

المطرب عمرو دياب أجبرته ظروف عمله على أن يقضي عيد الفطر ما بين 3 دول مختلفة، هي الإمارات والكويت والسعودية، ويبقى معظم الوقت داخل طائرته الخاصة للتنقل بين دولة وأخرى، والأمر نفسه بالنسبة الى المطربة شيرين عبدالوهاب التي قضت أول أيام العيد مع أسرتها وسافرت في اليوم التالي إلى جزيرة ياس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي لإحياء حفل اليوم (الأربعاء) برفقة المطرب العراقي كاظم الساهر في ليلة من ليالي الاتحاد آرينا في أبوظبي.

أما المطربة أنغام فقد قررت أن تقضي إجازة العيد برفقة نجليها عمر وعبدالرحمن، والاسترخاء قبل سفرها إلى دولة الكويت لإحياء حفل يوم 12 أيار (مايو) الجاري، في حين قررت الفنانة أصالة نصري أن تمضي إجازتها بصحبة زوجها الشاعر فائق حسن في المملكة السعودية، وذلك بسبب ارتباطها بحفل فني هناك.

الفنان تامر حسني يقضي إجازة العيد في الرياض لإحياة حفل يوم الجمعة ٦ أيار (مايو)، أما الفنان أحمد عز فقرر الحصول على فترة راحة من ضغوط العمل بعد الانتهاء من تصوير فيلم "كيرة والجن" ومسلسل "الاختيار ٣" وذلك ما بين مدينة الإسكندرية والساحل الشمالي للاستمتاع بالبحر والشاطئ بصحبة مجموعة من أصدقائه، والحال نفسه بالنسبة الى الفنانة نيللي كريم التي سافرت إلى جزر المالديف بصحبة زوجها الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور. كما تعيش الفنانة غادة عبدالرازق حالة من الاستجمام في مدينة "نيويورك" الأميركية.


أما الفنانة نهال عنبر فقررت قضاء الإجازة مع أسرتها وابنها المخرج حسام الحسيني وأحفادها في الساحل الشمالي للاستمتاع بالطقس الجيد ولقاء الأهل، في حين احتفلت الفنانة روجينا بالعيد بأداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، أما الفنانة لوسي فأكدت أنها ستقضي إجازة هذا العيد في المنزل مع أسرتها بعد ضغط العمل خلال شهر رمضان، والأمر نفسه ينطبق على افنانة نسرين أمين التي أشارت إلى أنها ستقضي الإجازة مع أسرتها لأنها تحب الارتباط بعائلتها وتفضل الاحتفال بالأعياد مع الأسرة.