أمبر هيرد تكشف واقعة صفعها على يد جوني ديب ونعتها بالعاهرة

05 مايو 2022

تحدثت الممثلة الأميركية أمبر هيرد عن تفاصيل حادثة صفعها على وجهها من جانب زوجها السابق ومواطنها الممثل جوني ديب، فقالت: "من المؤلم‭‭ ‬‬استرجاع تفاصيل العلاقة بين الزوجين وأسرارها في قاعة المحكمة"، وأضافت أنها تعرّضت للاعتداء الجسدي الأول على يد ديب، حين سألته عن وشم على جسده، موضحةً: "لقد صفعني على وجهي... لم أكن أعرف ما الذي يجري. أنا فقط حدّقت فيه".

وقالت هيرد إن ديب صفعها مجدداً لمرتين متتاليتين صارخاً فيها: "هل تعتقدين أن هذا أمر مضحك أيتها العاهرة؟".

وكانت هيرد (36 عاماً) قد تلقت صدمة قوية خلال القضية القانونية التي يخضع لها الثنائي في محكمة بولاية فرجينيا، حيث رفع ديب دعوى تشهير ضدها مقابل 50 مليون دولار، وعارضت هيرد بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

وكشفت إيرين فالاتي، الممرضة الخاصة بهيرد معلومات فاضحة عن الأخيرة، مؤكدةً في شهادتها في المحكمة أن للنجمة تاريخاً من تعاطي المخدرات، بما في ذلك إدمان الكوكايين والمشروبات الكحولية.

وذكرت أن والديها أساءا إليها وأصبحا معتمدَين على المخدرات، بحسب ما نقلت صحيفة "ديل ميل" البريطانية.

وقالت إن هيرد لطالما عانت من القلق، واضطراب الأكل، ونقص الانتباه والاضطراب ثنائي القطب، إضافة الى الاعتماد على الآخرين والأرق العرضي.

وأضافت فالاتي في إفادتها أن هيرد باتت تعاني أخيراً من نوبات غضب وتقلّب في المزاج. وأشارت إلى أنها عبّرت أكثر من مرة عن قلقها لزوجها والدكتور كيبر (طبيب ديب الشخصي)، فهي متوترة من كونها وحيدة أثناء عمل الزوج (في فيلم في لندن) وكشفت عن صعوبة في التعامل مع مشاعرها، وشعورها بعدم الأمان والغيرة في غياب زوجها.