أول تعليق لأحمد أبو هشيمة بعد أخبار انفصاله عن ياسمين صبري: أنا لا أخسر أبداً

القاهرة – "لها" 05 مايو 2022

في أول تعليق له بعد تداول أخبار حول انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته، كتب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" قائلاً: "أنا لا أخسر أبداً... إما أن أربح أو أتعلّم".

وانتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تؤكد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري بعد زواج دام أكثر من عامين.

وكانت مصادر مقرّبة من الزوجين قد كشفت في تصريحات صحافية صحة الأخبار المتداولة عن انفصالهما، وأن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادَل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالودّ للآخر.

وأفادت أخبار بأن الانفصال حصل بسبب إصرار ياسمين على العودة إلى العمل الفني بعد غياب عن الشاشة طوال فترة زواجها منذ آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" عام 2020، في حين كان أبو هشيمة رافضاً لذلك، وهو ما أشعل الخلافات بينهما والتي انتهت بالانفصال.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت منذ أيام قليلة عودتها الى الدراما بعد غياب لفترة طويلة عن التلفزيون، حيث أكدت مشاركتها في مسلسل بعنوان "الشادر" مكوّن من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد "صقر المحروسة" والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية، وهو تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.