إصابة نجل فريدة سيف النصر بوعكة صحية... تطلب الدعاء له

القاهرة – "لها" 05 مايو 2022

كشفت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" عن تعرّض نجلها لأزمة صحية، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالشفاء، حيث كتبت قائلةً: "مش عارفه أنام من امبارح... يعني إيه التهاب في جدار القلب... ربنا يشفيك ويعافيك يا نور عيني... يارب طمّنني على ابني، ادعوا لنا وغلاوة النبي. ده لو ظفر منه طار أموت".

وكانت فريدة قد حلّت في رمضان الماضي ضيفةً على برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، وركز مقدّم البرنامج رامز جلال في مقدّمته على مشاركتها في عدد كبير من أفلام المقاولات في فترة الثمانينيات. إذ قال: "نجمة من الوزن الثقيل فناً وحجماً، تربت على أكل البطارخ وترعرعت على لبن البعير، كانت أيقونة الدملكة، ومشهورة بالسهوكة، ومعروف عنها الهشتكة. في فترة الثمانينيات شاركت في بطولة 89 فيلم مقاولات، وكانت تغير من سمانتها الزوجات. ركزت في الكفتة والكباب والمنتجين دخلوها السرداب وقفلوا عليها الباب، معنا أيقونة الإغراء سابقاً، والديناصور العائد فريدة سيف النصر".

يُذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في موسم الدراما الرمضاني المنقضي بمسلسل "رانيا وسكينة" من بطولة النجمتين روبي ومي عمر، ومشاركة عدد كبير من النجوم، منهم محمود حافظ ومراد مكرم.