روجينا تردّ على انتقادات إعلانها عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة

القاهرة – "لها" 05 مايو 2022

على الرغم من تعرّضها لانتقادات بسبب نشر صور بوستر مسلسلها الجديد من أمام الكعبة، عاودت الفنانة روجينا الحديث من الحرم المكي عن مسلسلها الجديد، وعلّقت على الصور التي عرضتها قائلةً: "الحمد والشكر لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل "ستهم" 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح"، وهو ما عرّضها لهجوم من البعض وانتقادات بعدم احترام قدسية المكان.

وردّت روجينا على الانتقادات بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مستعينةً بالآية الكريمة: "وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ"؛ وأضافت: "ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه وأنت في بيت ربنا بتدعيه يوفقك ويرشدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركة وتسأله النجاح اللي أدّهولك في مسلسل "انحراف"".


واختتمت بالقول: "ومش سبحانه وتعالى اللي قال في حديث قدسى (أنا عند ظن عبدي بي) وأنا يا رب أظن بك النجاح فى مسلسلي الجاي (ستهم) دعواتكم بقى، الحمد والشكر لله، الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

وخاضت روجينا الماراثون الرمضاني المنقضي منذ أيام، بمسلسل "انحراف" الذي ضم مجموعة من الفنانين بينهم: لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، سماء إبراهيم، ويزو، نانسي صلاح، سميحة أيوب، ميدو عادل، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.