"عين الحسود" تصيب زوجة "الكبير"... تخضع لجراحة لإزالة حصوات في المرارة

القاهرة – "لها" 05 مايو 2022

كشفت الفنانة الشابة رحمة أحمد، الشهيرة بشخصية "مربوحة" زوجة "الكبير" في مسلسل "الكبير أوي 6"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، عن تعرضها لوعكة صحية سببها حصوات في المرارة ومشاكل في الكليتين، واضطرارها للخضوع لجراحة خلال الفترة المقبلة.

وقالت رحمة: "عندي حصوات في المرارة وخضعت للعديد من التحاليل خاصةً أنني أعاني من مشاكل في الكلى... وأستعد لعملية جراحية الأيام المقبلة".


وأضافت مازحةً: " اتحسدت بعد مهرجان المزاريطة وأخدت عين وكان نفسي تيجي في العترة".

وتطرقت رحمة للحديث عن مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي"، مشيرة إلى أنها شعرت بالقلق من مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم، ولكن المخرج أقنعها بأن شخصية "مربوحة" مختلفة تماماً عن "هدية" في كل التفاصيل، وعلاقتها مع "الكبير" أيضاً مختلفة، لذا فلا داعي للقلق.

مسلسل "الكبير أوي 6"، من إخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر، وبطولة: أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، ويضم عدداً كبيراً من الوجوه الجديدة، من بينهم عبد الرحمن ظاظا في دور "طبازة"، ومصطفى غريب في دور "العترة"، بجانب العديد من الفنانين، من بينهم حسين أبو الحجاج، وسماء إبراهيم في دور "الكبيرة فحت".

وظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف في حلقات مهرجان المزاريطة في المسلسل، من بينهم: شيرين رضا، هنادي مهنا، أوس أوس، وغيرهم من الفنانين.