بالفيديو والصور - محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بزفافهما

القاهرة - "لها" 06 مايو 2022

بدأ منذ قليل احتفال الفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج، بزفافهما بحضور عدد كبير من الفنانين في منطقة سهل حشيش بالغردقة.

وكانت بسنت قد احتفلت أمس بليلة الحنة والتي تأتي في الليلة التي تسبق ليلة الزفاف، حيث نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور وفيديوهات من الحفل.



وظهرت بسنت في حفل الزفاف الذي يقام الآن بفستان أبيض ضيق وطرحة طويلة تحمل نفس تطريز الفستان وشعر منسدل ومكياج بسيط أبرز جمال ملامحها، وظهرت مع محمد فراج وسط تصفيق واحتفال من الحاضرين.

يُذكر أن حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي كان قد تأجّل مراراً بسبب انشغال العريس بتصوير مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عُرض في رمضان 2021، وأيضاً بسبب انتشار فيروس كورونا.


وتشارك فراج وبسنت في مسلسل "كمال اصطناعي" الذي عُرض في رمضان 2022، وهو مسلسل إذاعي بُثّ عبر أثير إذاعة "إنرجي"، وهو من بطولة علي قنديل وسامي مغاوري، تأليف مصطفى إبراهيم وإخراج زهرة رامي.

ومسلسل "كمال اصطناعي" ليس العمل الأول الذي يجمع بين فراج وشوقي، بحيث سبق أن تعاونا في أكثر من عمل، أبرزها مسلسل "سابع جار" الذي عُرض عام 2017، ومسلسل "قابيل" الذي عُرض في رمضان 2019 وكان من بطولة: أمينة خليل، محمد ممدوح، وعدد آخر من الفنانين، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.