بالفيديو - رقص ورسالة رومانسية في زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

القاهرة - "لها" 07 مايو 2022

في أول تعليق له بعد حفل الزفاف وجه الفنان محمد فراج رسالة لزوجته الفنانة بسنت شوقي خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي قال فيها: "أنا ممكن أتكلّم عليكي وقت طويل أوي، بس طبعاً مش هينفع أقول كل اللى جوايا دلوقتي، أهم حاجة قبل إني بحبك، إني بشكرك على صبرك وعلى قلبك اللي طاوع مشاعرك وإنه اتغلب على عقلك عشان نكمل مع بعض".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات للعروسين وهما يرقصان مع أصدقائهما من الفنانين حيث ظهر الفنان محمد جمعة وهو يرقص مع فراج ويلتقط لهما صورة سيلفي وسط ضحكاتهما في حين اتجهت العروس لصديقاتها للرقص معهن.


وكانت بسنت قد احتفلت بليلة الحنة والتي تأتي في الليلة التي تسبق ليلة الزفاف، حيث نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور وفيديوهات من الحفل.

وظهرت بسنت في حفل الزفاف بفستان أبيض ضيق وطرحة طويلة تحمل نفس تطريز الفستان وشعر منسدل ومكياج بسيط أبرز جمال ملامحها، وظهرت مع محمد فراج وسط تصفيق واحتفال من الحاضرين، ثم قامت بتغيير الفستان وارتدت فستاناً آخر من الستان اللامع مكشوفاً أحد كتفيه.

يُذكر أن حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي كان قد تأجّل مراراً بسبب انشغال العريس بتصوير مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عُرض في رمضان 2021، وأيضاً بسبب انتشار فيروس كورونا.