بالصور- مي حلمي تظهر مع خطيبها بفستان الفهد في رحلة بحرية.. والجمهور يمازحها

القاهرة - "لها" 07 مايو 2022

نشرت المذيعة والإعلامية مي حلمي على خاصة القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور والفيديوهات الجديدة من رحلة بحرية قامت بها مع بعض أصدقائها في مدينة دبي بالإمارات العربية.

وظهرت مي في أحد الفيديوهات بجوار أحد الأشخاص رجح العديد من الجمهور أن يكون خطيبها لتكون أول صورة واضحة لخطيبها الذي أعلنت خطبتها له قبل شهر رمضان الماضي.

وأشعلت مي الموقع بعد نشر صور لها في القارب ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً بنقشة الفهد، الأمر الذي دفع عدداً من الجمهور للمزاح معها قائلين "بترسم على تقيل".. "التايجر ظهر بعد ما ياسمين اتطلقت".

وكانت مي قد دأبت على نشر صور لها من رحلاتها البحرية بصحبة خطيبها لكنها كانت تحرص على إخفاء وجهه حتى لا تظهر شخصيته الحقيقية وقالت عن هذا الأمر إن خطيبها لا يحب أن يظهر للناس.

يذكر أن مي حلمي أعلنت عن خطبتها، دون نشر صور من حفل الخطوبة كما لم تكشف عن هويته، وذلك بعد أن سمحت للجمهور أن يسألوها عن تفاصيل حياتها عبر خاصية الإستوري بموقع «فيسبوك»، وجاء سؤال يتضمن "ما الوقت الذي تكونين فيه سعيدة"، لترد عليهم بقولها: "أكتر حاجة بتخليني سعيدة لما خطيبي بيفسحني على ياخت، بس بقاله شهرين ماودنيش بيقول الدنيا برد".