هاجر أحمد تحتفل بمولودتها الأولى... وهذا الاسم أطلقته عليها

القاهرة - "لها" 07 مايو 2022

نشرت الفنانة هاجر أحمد على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة ليد طفل صغير كشفت من خلالها عن وصول مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد حداد، واختيار اسم إيزابيلا لها.

وعلقت هاجر على الصورة قائلة: "فاللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها من عبادك الصالحين".

وتلقت هاجر العديد من التهاني تعليقاً على الصورة من عدد من الفنانين منهم عبير صبري وإيمان العاصي وكارولين عزمي وولاء الشريف وأمل رزق، وغيرهم من النجوم.

وكانت هاجر أحمد قد احتفلت بعيد ميلادها الـ28 في شهر آذار (مارس) الماضي مع زوجها ونشرت عبر حسابها بـ"إنستغرام"، فيديو من حفل عيد ميلادها، ظهرت فيه وهي تقف مع زوجها أمام كعكة عيد الميلاد التي حملت صورتها، وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، وخمن الجمهور بحملها نظرا لإخفاء بطنها، وعلقت عليه قائلة: "أنا محظوظة جدا لوجودك في حياتي".

ويعرض لهاجر حالياً فيلمها الجديد "زومبي" ويشارك في بطولته علي ربيع، محمد محمود، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، وليد أبو المجد، عمرو عبد الجليل، بسنت صيام، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج عمرو صلاح.

كما تنتظر هاجر عرض فيلمها الجديد "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.