Skinny يطرح ألبومه الجديد" Have a Nice Trip"وأغنية Salam من إنتاج شركة Universal Arabic Music ويتعاون مع Swizz Beatz

07 مايو 2022

طرح الفنّان ومُغنّي الراب والمؤلّف الموسيقيّ والمُنتج السعوديّ المُقيم في لوس أنجلوس Skinny ألبومه الجديد تحت عنوان "Have a Nice Trip" مع شركة Universal Arabic Music.

وتمّ إطلاق كليب خاصّ بأغنية "Salam" التي قدّمها kinny$ بمُشاركة النجم العالميّ French Montana والمنتج ومغنّي الراب والدي جي الأميركيّ Swizz Beatz تزامناً مع صدور الألبوم الذي تضمّن ١٣ أغنية منها أغنيات"Salam" و"Gas" و "You Feel Nothing" و"Mind Your Business" و"Blicky" بمُشاركة Belly و"Never Leave Me Lonely" و"Higher Than The Moon" و"Cartier" و"Everyday Ballin" بمُشاركة King Bach و و"Wallahi"، أضف إلى أغنيات سبق أن طرحها Skinny مثل "My Blocka"و "Saudi Most Wanted" و"Tamam" التي قدّمها بمُشاركة Fat Money .

يُذكر أنّ العمل المُصوّر الذي شارك فيه كلّ من Skinny و Swizz Beatz و French Montana يتضمّن مُؤثّرات خاصّة ومشهديّة جميلة تُظهر المعالم الأثريّة في المملكة العربيّة السعوديّة أضف إلى عناصر أخرى ترمز إلى معالم شهيرة في العالم العربيّ.

وعن أغنية Salam قال kinnyS:" إنّها أغنية مُميّزة، بدأنا بالتحضير لها عندما أرسل لي Swizz رسالة مُباشرة إثر إستماعه إلى أغنيةٍ لي كنت قد نشرتها على صفحتي الخاصّة على موقع إنستغرام، وانتهى بنا الأمر في الإستوديو في الليلة نفسها. وكانت ليلة مُميّزة جداً إذ إستمعنا خلالها إلى تلك الأغنية ما لا يقلّ عن 100 مرة ! "

من جهته، قال Swizz Beatz: "المرّة الأولى التي سمعت فيها عن Skinny "كانت من خلال صديق لي في المملكة العربيّة السعوديّة، ثمّ تابعته من خلال صفحته الخاصّة على موقع إنستغرام". وتابع :"أكثر ما شدّني في" Salam" هي الطاقة الإيجابيّة التي تبعثها الأغنية وأنا على ثقة أنّها ستُلاقي النجاح". وختم Swizz Beatz بالقول:" Skinny " فنّان موهوب جداً وهو ليس مُغنّ فحسب، بل هو أيضاً مؤلّف ومُنتج موسيقيّ ما ساهم إلى حدّ كبير في تسهيل عمليّة تنفيذ الإنتاج لألبوم" Have a Nice Trip".

وعن هذا الإصدار قال French Montana: "هذه الأغنية تُعبّر عن كلّ ما أؤمن به"

يُقدّم Skinny نوع موسيقى Hip Hop جديد يتخطّى الزمان والمكان ويحمل مزيجاً من معالم موسيقى إرثه العربيّ ، ويقول:"أنا أسعى أن أقدّم موسيقى عصريّة تتخطّى الزمان، وأحرص على أن تكون مُتنوّعة وأن تشمل أغنيات حماسيّة تنبض بالحياة وأخرى سلسة مُرهفة بالمشاعر كي تُرافق المُستمع في أوقات الشدّة والفرح وتنقله في رحلةٍ مُمتعة بعيداً عن ظروف الحياة اليوميّة من خلال الأحاسيس الجديدة التي تولّدها في داخله.أريد أن أشارك مُحبيّني أفراحهم وأحزانهم على حدّ سواء .. وأن أشجّعهم على التحلّي بالثقة بالنفس والتصرّف على سجيّتهم وحسن إختيار أمنياتهم لأنّ الأحلام يُمكن أن تتحقق يوماً".