أحمد مكي يمازح محمد سلام أثناء حضوره مهرجان "مالمو"

القاهرة - "لها" 08 مايو 2022

نشر الفنان هشام ماجد، على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة جمعته بأبطال فيلم حامل اللقب، وكان من بينهم الفنان محمد سلام، وذلك أثناء تواجدهم في مهرجان مالمو للسينما العربية، ليعلق الفنان أحمد مكي على وجود سلام في الصورة، قائلًا: "محمد سلام في السجن الصورة دي قديمة، مشيرًا إلى مشهد القبض على الأخير في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الكبير أوي 6".

وحقق الثنائي مكي وسلام، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، خلال الماراثون الرمضاني 2022، من خلال مسلسل "الكبير أوي6"، الذي نال على إعجاب الملايين من النقاد والمتابعين.

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، من خلال تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري، والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

ويشارك في فيلم حامل اللقب، العديد من الفنانين، منهم دينا الشربيني، هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، تأليف هشام ماجد، وإخراج هشام فتحي.

ودارت أحداث فيلم حامل اللقب، حول حياة يحيى، وهو الشخصية التي يجسدها هشام ماجد، لاعب كرة القدم وزوجته مسك وهي الشخصية التي تجسدها دينا الشربيني، التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجان لسنوات عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجآن بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.