بالفيديو - بوسي شلبي تمازح رحمة أحمد بعد ضربها ميرهان حسين على المسرح

القاهرة - "لها" 08 مايو 2022

مازحت الإعلامية بوسي شلبي لفنانة الشابة رحمة أحمد الشهيرة بـ"مربوحة" بعدما قلدتها في أحداث مسلسل"الكبير أوي 6" وتحديداً حلقات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

ونشرت بوسي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من مشاركتها في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تعرض في المملكة العربية السعودية ضمن احتفالات عيد الفطر، حيث تقوم الفنانة ميرهان حسين بتقليد بوسي وترتدي "باروكة" تشبه تصفيفة ولون شعر الإعلامية الشهيرة، فتقوم الأخيرة بالظهور على المسرح وخلع "باروكة" ميرهان وضربها بها.

وكتبت بوسي متوعدة رحمة أحمد قائلة: "شوفوا عملت إيه لما ميرهان حسين فكرت تقلدني في الرياض لسه بتاعة المزاريطة دورها جاي".

وكانت رحمة قد قلدت بوسي شلبي وهي تسير على السجادة الحمراء وتصور بهاتفها المحمول لايف الأجواء وتتحدث عن الإطلالات في حلقات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6".

كما أعادت للأذهان لقاء بوسي شلبي بالنجم العالمي جون ترافولتا، وهي ترحب به قائلة" أنت أيام شبابي الحلوة كلها"، حيث قامت "مربوحة" بالترحيب بالفنان أحمد سعد قائلة له: "يا أحلى أيام صنايع" ثم تطلب من "هجرس" أن يدعوه للمهرجان وتطلب منه أن يأتي إلى المزاريطة، كما فعلت بوسي شلبي وطلبت من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن يدعو "ترافولتا" لمهرجان بمصر.

يذكر أن مسرحية "الليلة الكبيرة" بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، حسام داغر، طه دسوقي، ميرهان حسين، توتا، تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.