بالفيديو - بشرى: لم أستغل "مهرجان الجونة" لمصالح شخصية

القاهرة – "لها" 09 مايو 2022

حلّت الفنانة بشرى ضيفةً على برنامج B MY GUEST، الذي يُذاع عبر "يوتيوب" حيث كشفت أسراراً من حياتها الشخصية، وتحدّثت عن نجاحها في "مهرجان الجونة السينمائي"، حتى تقديمها الاستقالة منه.

وقالت بشرى إنها لم تستخدم "مهرجان الجونة السينمائي" لمصلحة شخصية، وكانت آخر المستفيدين من المهرجان، مشيرةً إلى أن آخر دورتين في المهرجان "كانوا معافرة؛ عشان يطلعوا، وفي أحسن ممكن يتقدم، ومحتاج أكتر للتطوير والضبط". وأضافت: "مهرجان الجونة مفيهوش فلوس، عادي، زي أي مشروع، لو قدّمت عمل سينمائي أو دراما أو برنامج؛ هيكون في فلوس أكتر، واستفدت من المهرجان في المكانة والثقافة، واتفرجت على أفلام كتير، وخدمت صنّاع سينما كتير".


يُشار إلى أن بشرى أعلنت خلال شهر آذار/مارس الماضي عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك"، انسحابها من "مهرجان الجونة السينمائي"، حيث كتبت: "في ضوء المتغيرات العالمية والكونية؛ يجب أن يواكب الإنسان هذا التغيير، ويعيد النظر في رحلته، ويبحث عن شيء جديد، وتحدٍّ مختلف؛ لذلك قررت أن أنهي رحلتي مع مهرجان الجونة بعد أكثر من نحو 7 سنوات".

وأضافت: "وبانتهاء فترة انتدابي، أكتفي بالفترة التي قضيتها في تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل والإسهام في التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائي والسياحي الضخم الذي بالفعل قد كُلّل بنجاح كبير، وكان سبباً في توفير فرص عمل للشباب ونافذة لصنّاع السينما في مصر والعالم كله، حتى يتسنّى لي التحضير لتحدٍ جديد أو للمشاركة بخبرتي في مشاريع أخرى تكون سبباً في إحداث نقلات نوعية في مجالي الذي أحبه وأستثمر فيه كل طاقاتي".