أحمد مكي يعلّق على فيديو محاكاة مسلسله بتقنية الرسوم المتحركة

القاهرة – "لها" 09 مايو 2022

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يحاكي أغنية تتر مسلسل "الكبير أوي 6" باللغة العربية الفصحى بعنوان "مغامرات الكبير"، وقد أنتجته إحدى قنوات الأطفال الشهيرة في العالم العربي.

وأعاد الفنان أحمد مكي نشر الأغنية عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، والتي قدّمها الفنان أمير عبدالواحد مع فريق عمل ضخم، بعد تحويل شخصيات الجزء السادس من المسلسل الشهير "الكبير أوي" إلى رسوم، وتقديمها على طريقة الرسوم المتحركة.


وعلّق مكي على الأغنية قائلاً: "ألف شكر على المجهود الجبار ده... حلو حلاوة... ربنا يسعدكم وتسلم إيديكم". كما نشر أسماء كل المشاركين في الأغنية وهم: غناء: أمير عبدالواحد، نور سعد، كلمات: أمير عبدالواحد، ألحان: أمير عبدالواحد – جاليليو، موسيقى ومكساج: جاليليو، تسجيل: أحمد محفوظ، رسوم: أحمد وهبة، تحريك: عمر حماقي، إخراج تنفيذي: أحمد وهبه -عمر حماقي، فكرة ورؤية فنية: أمير عبدالواحد.

يُذكر أن الجزء السادس من "الكبير أوي" هو تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، وبطولة: أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، الذين حققوا نجاحاً كبيراً عند عرض المسلسل في رمضان 2022، وحصلوا على إعجاب الجمهور وإشادات من النقاد ونجوم الوسط الفني، كما تم الإعلان في ختام الحلقة الأخيرة عن استعداد فريق العمل لتقديم الجزء السابع في رمضان 2023.