بريانكا شوبرا تنشر الصورة الأولى لابنتها بعد معاناة 100 يوم في المستشفى

10 مايو 2022

تمكنت النجمة بريانكا شوبرا أن تتصدر التريند العالمي نشرها الصورة الأولى لمولودتها الجديدة، عبر حسابها بتطبيق "إنستغرام"، وذلك منذ ولادتها في كانون الثاني (يناير) الماضي.

ونشرت النجمة الهندية بمناسبة عيد الأم صورة عائلية تجمعها بزوجها نيك جوناس مع طفلتهما وحرصت على إخفاء وجهها بقلب صغير، ووجهت رسالة مؤثرة روت من خلالها رحلتها مع مولودتها التي قضت 100 يوم في العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة.

وكتبت بريانكا في تعليقها: "في عيد الأم هذا لا يسعنا إلا أن نفكر في الأشهر القليلة الماضية والطريق الصعبة التي كنا فيها والتي نعرفها الآن ، وقد اختبرها العديد من الأشخاص أيضا. بعد أكثر من 100 يوم في NICU ، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل".


وأضافت: "رحلة كل عائلة فريدة من نوعها تتطلب مستوى معيناً من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحديات، فإن ما يتضح تماماً، في وقت لاحق، هو مدى قيمة كل لحظة وكمالها. نشعر بسعادة غامرة لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيراً إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص، والذين كانوا يرافقوننا بإخلاص في كل خطوة على الطريق. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا هي حقاً قوية وصلبة".

يذكر أن الثنائي أعلنا في يناير 2022 خبر استقبالهما مولودتهما الأولى من أمٍ بديلة. وكانا قد تزوجا عام 2018، في حفل زفافٍ أسطوري امتدّ لعدّة أيام. كما تشكّل العلاقة العاطفية بين الزوجين محور أحاديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً في ما يتعلّق بفارق العمر بينهما، إذ إنّ بريانكا شوبرا تكبر نيك جوناس بـ10 سنوات.