دخول سارة الطباخ العناية المركزة بعد عودتها من رحلة شيرين

القاهرة – "لها" 10 مايو 2022

فور عودتها من أبو ظبي بمصاحبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعرضت مديرة أعمال الأخيرة المنتجة سارة الطباخ لأزمة صحية مفاجئة، ليتم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر للعلاج.

وأفادت مصادر مقربة بأن سارة تعرضت للإرهاق الشديد، وتم فحصها هناك من قبل بعض الأطباء بأحد المراكز الطبية، بشكل كامل للوصول إلى التشخيص الحقيقي لحالتها الصحية.

وكان آخر ظهور لسارة في حفل شيرين عبدالوهاب بأبوظبي، وذلك لتوليها إدارة أعمالها منذ فترة.

بدأت سارة الطباخ مسيرتها المهنية من خلال العمل في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وبعد ذلك قناة الحياة، ثم قناة النهار، والتي عملت بها كمسئولة عن إدارة التسويق، وبعد ذلك عملت في مجال التسويق العقاري، واشتهرت بشكل أكثر عندما عملت مستشارة فنية وإعلامية لمجموعة من أكبر النجوم في الوطن العربي مثل عمرو دياب وشيرين، وصرحت قبل ذلك برفضها العمل كمذيعة في عدد من القنوات التي عرضت عليها ذلك؛ لأنها مقتنعة بأن الإنتاج والتسويق هما مجالها الحقيقي وقامت سارة الطباخ بتأسيس شركتها الخاصة بها.

وخاضت سارة معركة شرسة مع الفنان محمد الشرنوبي والذي كانت تتولى إدارة أعماله وتمت خطبتهما فترة من الوقت ليتم بعدها فسخ الخطبة ويدخل الطرفان في عدة أزمات ومعارك قضائية بسبب حقوق البث والرعاية.