بالفيديو - زوج رحمة أحمد يتحدث عن كواليس حصولها على دور "مربوحة"

10 مايو 2022

حلت الفنانة رحمة أحمد ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي وتحدثت عن مسلسل "الكبير أوي 6" والمقارنة بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء الأولى من العمل.

وأوضحت رحمة أنها شعرت بالقلق من تلك المقارنة، وقالت: "المقارنة موجودة طول الوقت في المجتمع اللي إحنا عايشين فيه، في البيت ابني عمل كذا وبنتك عملت كذا. والمقارنة حاجة مترسخة عند الناس، أن طول الوقت هتقارن، طيب أفرض اللي قدامك ده عنده حاجة يقدمها، ليه تحكم عليه من بدري، دي حاجة ممكن تعجز أي حد وتوقفه".

وخلال اللقاء، تحدث زوج رحمة، مهندس الديكور أحمد منصور عن كواليس حصولها على دور "مربوحة"، مؤكداً أن الفترة التي سبقت حصول زوجته على الدور كانت صعبة.


وأشار إلى أنه كان يخطط للانتقال مع زوجته للإقامة في دبي بعد أن رزقا بمولود جديد، لكن جاء ترشيحها للمشاركة في مسلسل "الكبير أوي 6" ليغير كل شيء، فالفرصة بتيجي مرة واحدة ودي مع أحمد مكي على طول".

وتحدث عن كواليس معرفته بترشيحها للمشاركة في المسلسل قائلا إنه كان يعتني بطفلهما في المنزل، أثناء انشغالها بعرض مسرحية (ديجافو)، وكان غاضبا لتأخرها في العودة بسبب عدم قدرته على التصرف مع الطفل الرضيع.

وأضاف: "لما جت البيت بدأنا الخناقة زي أي إتنين، بس قالت لي استنى وحكت أن أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي رشحوها لدور في المسلسل، طبعا نسيت الخناقة وبدأنا نشوف الموضوع".