بالفيديو - هبة مجدي: المرأة قد تلجأ للسحر والأعمال إذا لم تطل الرجل الذي تحبّه

القاهرة – "لها" 11 مايو 2022

حلّت الفنانة هبة مجدي، مع الفنانَين حمادة هلال وسهر الصايغ ضيوفاً على برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، وكشفت خلال اللقاء عن أسباب حماستها للمشاركة في مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، الذي عُرض في رمضان الماضي.

وأوضحت هبة أنها تحمّست للمسلسل فور قراءة سيناريو الحلقات الأولى منه، لتوقّع على العقد بدون تردّد، مضيفةً: "جلست مع المخرج أحمد سمير فرج واتكلمت كتير معاه عن الدور، لأن تاريخ الشخصية في الجزء الأول غير الجزء التاني، نفس الأخوات موجودين والأسرة لكن الأحداث جميلة وشدتني".


وتحدثت هبة أيضاً عن شخصية "رحاب" التي جسّدتها ضمن أحداث مسلسل "المداح أسطورة الوادي" قائلةً: "هي إنسانة مش مظبوطة، مش طبيعية، الشخصية دي في كتير جداً منها في الحياة، وأنت تبقى شايف الحلو فيها وناس تانية شايفة الوحش، بس هي موجودة".

كما أكدت أنها تؤمن بوجود الجن حولها في كل مكان موضحةً: "الجن موجود في كل حتة من غير إحنا ما نحس، ودي أكتر حاجة شدّتني في السيناريو، أن المواقف دي بتحصل فعلاً، الخناقة اللي في البيوت والخناقة اللي بين إتنين أصحاب، بتحصل فعلاً".

وأشارت هبة في حديثها عن الجن خلال أحداث المسلسل الى أن المرأة قد تلجأ للسحر والأعمال إذا لم تطل الرجل الذي تحبّه قائلة: "البنت اللي بتحب رجل ومش قادرة تطوله، ممكن تعمل له عمل وممكن تأذيه وهي بتحبه".