بالفيديو - ريهام حجاج: لم أرد على اتّهامات نور الكاديكي بحذف اسمها لهذا السبب

القاهرة – "لها" 11 مايو 2022

في حوارها مع برنامج "The Insiderبالعربي" المذاع عبر قناة دبي، ردّت الفنانة ريهام حجاج على ما تردّد من أنها أحد أسباب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد التمثيل عقب مشاركته في بطولة مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، قائلةً: "أستاذ توفيق عبد الحميد ده أبويا وحبيبي وصاحبي وكل حاجة". وأضافت: "هو مكنش معانا في المسلسل، إحنا كلنا اللي كنا معاه في المسلسل، وكان شرف عظيم لينا إنه موجود".

وتحدثت حجاج عن اتّهامات الممثلة نور الكاديكي بالتدخل لحذف اسمها من التتر، قائلةً: "أنا ما ردتش لأن كان ورايا جيش بيرد ويقول كلمة حق، وكان في منتج كبير وشركة إنتاج كبيرة". وأضافت: "بعض الناس ممكن يعملوا كده للشهرة، عايزين تجيب سيرتهم وتتعاطف معاهم، وأنا بقول لهم ربنا موجود وخلّوا بالكم لأن حساب ربنا عسير".


كما تطرقت في الحديث الى الأعمال التي تابعتها خلال شهر رمضان، موضحةً: "شفت حاجات من "الاختيار" واتبسطت أوي، ياسر جلال فنان كبير وموهوب من زمان، وأعتقد أن ده الوقت اللي يطلّع طاقته الفنية ببراعة شديدة".

وأكدت أيضاً متابعتها لمسلسل "فاتن أمل حربي" بالقول: "نيللي أكتر واحدة بتقدم قضية الست، كل واحد شاطر في حتة ودي حتتها".

وكشفت عن تأثير مسلسل "يوتيرن" في حياتها، وتضرّر أسنانها بسبب اندماجها في تصوير أحد المشاهد، قائلةً: "عايزة أتكلم عن المسلسل في حياتي، كان تعب ومجهود جبار، تعبنا جدا وكل واحد حاول يعمل دوره سواء ورا الكاميرا أو قدّامها".

وأكدت أن كواليس تصوير "يوتيرن" كانت ودّية للغاية قائلةً: "تعبنا واجتهدنا وعملنا أدوارنا، بس كمان النية والحب والتعاملات والكواليس كان ليهم عامل كبير أوي في نجاح المسلسل".

وعرضت ريهام حجاج خلال المقابلة تسجيلاً صوتياً للفنانة نانسي صلاح التي شاركت في "يوتيرن"، تمنت لها فيه التوفيق وهنأتها بنجاح المسلسل، وعبّرت عن اعتزازها بصداقتهما.

وردّت ريهام على رسالة نانسي وبادلتها المشاعر الإيجابية قائلةً: "محدش من الجمهور عارف علاقتي بيكي، والكاميرا بتصوّر، إنتي حبيبتي وأختي واللي بينا كبير أوي ومن أحلى الحاجات اللي حصلت لي في "يوتيرن" أنتي، وبحبك يا مكسّرة الدنيا".

وتحدثت ريهام عن إصابتها في أحد المشاهد التي جمعتها بالفنان أيمن القيسوني قائلةً: "أنا من أنصار الواقعية في الشغل وكل عمل لازم أطلع بإصابة، ده المعروف عني".

وأشارت إلى أنها طلبت من أيمن القيسوني أن يدفعها بقوة أثناء تصوير المشهد، موضحةً: "ماحسبتش خفة وزني قدّام طاقة أيمن، فجينا نعمل المشهد وطرت ووقعت، واتكسّرت أسناني من العظام، وألم رهيب".

وأكدت ريهام حجاج أنها صمّمت على استكمال التصوير، بينما بدأ وجهها في التورم، وهو ما اضطر مدير التصوير لتصويرها من زاوية تحجب انتفاخ وجهها، وذهبت إلى طبيب الأسنان في اليوم التالي لتركيب طقم أسنان داخلي، لا تزال ترتديه حتى الآن.