الموت يفجع الفنان هشام عبد الحميد بزوجته بعد صراع مع المرض

القاهرة – "لها" 13 مايو 2022

فجع الموت أمس (الخميس) الفنان هشام عبد الحميد، بزوجته نادية سليمان أثناء تواجدهما في كندا، والتي توفيت بعد صراع مع المرض وتدهور حالتها الصحية.

وأعلن أحد أصدقاء هشام عبد الحميد عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، خبر الوفاة مقدّماً العزاء لصديقه الفنان قائلاً: "خالص العزاء للفنان هشام عبد الحميد، في وفاة السيدة الفاضلة زوجته نادية سليمان التي وافتها المنية اليوم في كندا بعد صراع مع المرض، اللّهم تغمّدها برحمتك وغفرانك وأسكنها فسيح جناتك، مع الصالحين والأبرار".


يُذكر أن الفنان هشام عبد الحميد ابتعد الفترة الماضية عن الساحة الفنية وهاجر إلى دولة كندا بعد مشوار فني حافل قدّم خلاله أكثر من 80 عملاً حققت نجاحاً كبيراً في السينما والدراما المصرية، ونالت إعجاب الجمهور، كان آخرها مسلسل "بالشمع الأحمر" الذي ضم عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم: يسرا، شيرين، محمد إمام، هادي الجيار، ناصر سيف، رشا المهدي، سلوى محمد علي، هبة كامل، إيمي سمير غانم... وهو تأليف نادين شمس وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج سمير سيف.

كما شارك هشام عبد الحميد في مسلسل "معالي الوزيرة"، والذي ضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: لبلبة، أحمد زكي، عمر الحريري، حجاج عبد العظيم، ميمي جمال، وهو تأليف وحيد حامد، وإخراج سمير سيف.