نجم "أبو العروسة" يشنّ هجوماً على الـ"سوشيال ميديا": تصنع نجومية زائفة

القاهرة – "لها" 13 مايو 2022

خلال استضافته في برنامج "عيش صباحك" الذي تقدّمه ڤانا إمام ويوسف التهامي عبر إذاعة "نجوم إف إم"، شنّ نجم مسلسل "أبو العروسة" الفنان الشاب ميدو عادل هجوماً عنيفاً على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها السلبي في الوسط الفني، مؤكداً أنها تعطي شهرة زائفة من خلال ما يُسمى "التريند".

وقال ميدو: "أكثر شيء جذبني لدوري في مسلسل "انحراف" هو فكرة تكذيب "التريند" وأنا من أعداء السوشيال ميديا". وأضاف: "الدور الذي قدّمته كان لشخص يعاني أزمة في علاقته بزوجته، الأمر الذي يضطرهما إلى اللجوء إلى استئجار رحم امرأة أخرى، وهذا النوع من الحوادث بات يتكرر كثيراً اليوم، وطوال ظهور الشخصية تبدو لنا سيئة وتُحدث ضجة على السوشيال ميديا تصل الى المطالبة بإعدامه، لنكتشف في النهاية أنه مظلوم، ويموت على يد روجينا التي تنتقم من كل ما هو سيئ".

ورداً على سؤال: "ما مشكلتك مع السوشيال ميديا؟"، قال ميدو عادل: "السوشيال ميديا زفة كذابة يختلط فيها الحلو بالوحش، وأفسدت الفن بصناعة نجومية كذابة للكثيرين، والبعض يعتقد أن التمثيل هو عمل فيديوهات على "تيك توك"، وهناك من يدفع المال لتتساوى نجوميته بنجومية من يذاكر ويتعب". وأضاف: "اضطررت لعمل حسابات على السوشيال ميديا بسبب وجود حسابات موثقة باسمي أنا غير مسؤول عنها، لكن أنا ضد إن الممثل ينشر كل يوم صورة ليقول صباح الخير وأخجل من ذلك، وأرى أن شغلي هو التمثيل".