عبير نعمة وAlways April يجتمعان في ريمكس أغنية "بلا ما نحسّ"

13 مايو 2022

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته أغنية "بلا ما نحسّ" للفنّانة عبير نعمة، طرحت شركة Universal Music MENA الأغنية على طريقة الريمكس مع المُنتج الموسيقيّ والدي. جي اللبنانيّ Always April .

يُذكر أنّ أغنية" بلا ما نحس" من كلمات وألحان نبيل الخوري، توزيع وميكس وماسترينغ سليمان دميان، وقد أعدّها Always April على طريقة الريمكس، وهي ستصدر على طريقة الـLyric Video عبر قناة عبير نعمة الخاصّة في موقع "يوتيوب".

عبّرت عبير نعمة عن فرحها بالأصداء الإيجابيّة التي حصدتها "بلا ما نحسّ" بعدما تخطت الـ١٠ ملايين مُشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أسابيع قليلة على طرحها. إذ قالت: "بعد النجاح الذي حقّقته الأغنية والأصداء والمحبّة التي لمستها من الناس، تحمّست لفكرة إعادة إطلاقها على طريقة الريمكس مع الدي جي Always April لأنّني مُعجبة بأسلوبه الخاص الذي يُمثّل روح الشباب". وأضافت:" أتمنّى أن تصل الأغنية بنسختها الجديدة التي تحمل إيقاعاً شبابياً راقصاً الى أكبر شريحة من الجمهور."

من جهته، عبّر Always April عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون الفنيّ الذي جمعه بعبير نعمة، خاصّة أنّه يعتبر صوتها من أجمل الأصوات، قائلاً:" أنا وعبير نعمة ننتمي الى عائلة Universal Music MENA، وأحببت كثيراً أغنية "بلا ما نحسّ" منذ لحظة إطلاقها، وطرحت على الشركة فكرة إعادة توزيعها على طريقة الريمكس بأسلوب خاصّ ورؤية مُختلفة مع الحفاظ على روحها الأساسيّة".