رسالة غامضة من محمد صبحي تثير الجدل على مواقع التواصل

القاهرة - "لها" 14 مايو 2022

أثار الفنان محمد صبحي الكبير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وجه فيها رسالة غامضة لأحد الأشخاص دون أن يذكر من هو.

وكتب صبحي في تغريديته قائلاً: "لا تساعدني ولكن لا تؤذيني .. اكرهني ولكن لا تتصرف كأنك تحبني .. لا تجعلني سعيداً ولكن لا تفسد سعادتي".

وبدأ الجمهور يتساءل ما إذا كانت تلك التغريدة مقصودة لأحد الأشخاص أم أنها تأتي كنوع من النصيحة يوجهها الفنان الكبير لجمهوره.

يذكر أن محمد صبحي، كان قد هاجم بعض الأعمال التي رأى أنها لا ترقي لوضعها تحت عنوان الفن، مؤكداً، خلال حواره ببرنامج "الحقيقة"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، أن هناك أعمالا تافهة كانت في زمنهم، ولكنها كانت استثناء؛ ولذا لم يكونوا يخشون منها، لأن "البديل كان موجود"، داعياً إلى إيجاد البديل الآن؛ من أجل مواجهة الأعمال المسفة.

وأضاف أن هناك أجهزة في الوسط الفني معنية بالمحافظة على الصورة البصرية والوجدانية والذهنية بالعمل الفني دون التدخل، وأن المجال الفني لا يجب أن يديره عظماء في مجالات أخرى، متابعاً: "أنا من سنة 1976 إلى 1984 وأعاني من شخصية علي بك مظهر، الشخصية قهرتني؛ لأن الكل كان بيتكلم عن نجاح الشخصية، ولكن بعد نجاح شخصية سنبل؛ استطاع أن يقتل شخصية علي بك مظهر".