إيمان العاصي تهدد بمقاضاة صناع فيلم أحمد زاهر لهذا السبب!؟

القاهرة - "لها" 15 مايو 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية منشورات تؤكد مشاركة الفنانة إيمان العاصي في أغنية بعنوان "أنا تمام" وهي الأغنية الدعائية لفيلم الفنان أحمد زاهر الجديد "فارس" عبر قناة مطرب الراب شاهين على "يوتيوب".

ونشرت العاصي على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" منشوراً نفت من خلاله مشاركتها في فيلم "فارس"، أو حتى في الأغنية الدعائية له، وكتبت قائلة: "دي مش صفحتي ولا الأغنية دي تخصني خالص شكرًا".

ثم نشرت ستوري أخرى، قالت فيها: "طيب الصفحة دي مصممة تستغل اسمي وتكتب إنها صفحتي وتكذب على الناس بهدف التربح، الأغنية دي مش بتاعتي ولا دا صوتي اللي أنا سجلته مع الشركة والفنان، فمش عارفة مين اللي ركب الصوت على الفيديو، الفنان ولا الشركة والصفحة بتساعدهم على التعدي على حقوقي، وحقي هاخده بالقانون".

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "فارس" قد طرحت أغنية "أنا تمام" على جميع المنصات والمتاجر الإلكترونية، من غناء وكلمات وألحان شاهين، ضمن سياق الأحداث الدرامية للفيلم، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 18 أيار (مايو) الجاري.

الفيلم بطولة أحمد زاهر وحسين فهمي وإيمان العاصي ونهال عنبر ومنة فضالي وصلاح عبد الله وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر وعابد عناني ودارين حداد ورنا رئيس، تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبد العزيز.