بالفيديو - سلمى أبو ضيف تتحدث عن الحسد والصفات التي تكرهها في الرجل

القاهرة - "لها" 15 مايو 2022

خلال لقائها لبرنامج Gossips الذي يذاع على موقع "يوتيوب" كشفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف خوفها الشديد من الحسد وإيمانها به، ذاكرة طريقتها لحماية نفسها منه.

وقالت: "أؤمن بالحسد، لكن إن خفت منه سيأتي، فأحاول ألا أخاف منه، وأتحصن منه بالقرآن، ولم أجرب (التخميس) في وجه أحد، أشعر أنها قلة ذوق، لكني أكتفي بقول (ما شاء الله)".

وعن أكثر الصفات التي تكرهها في الرجل، وترفض الارتباط به في حال توافر إحداها، قالت سلمى: "لا يمكنني تحمل الرجل البخيل مثل أي بنت، مافيش بنت بتحب الرجل البخيل، لنتفق من البداية على ذلك، والعصبي، وغير المتفاهم، وغير الطموح في عمله وليس لديه أي أحلام، وغير المسئول، وبلا أخلاق، وهذه أول صفة بالنسبة لي، وهذه الصفات تظهر من البداية ولكننا نتجاهلها".


وتابعت: "أحاول التعلم من أخطاء الآخرين وأخطائي، ولكن في مسألة الحساب على أي دعوة للغداء، ليس لدي مانع من اقتسام الفاتورة، لكن دفعها كلها ربما ذلك في حال فقدانه حافظة نقوده، ودون الدخول في تفاصيل الرجل يحب فرض ذكورته وهذه نقطة من ضمن رجولته بالفعل فعليه فرضها بالدفع".

يذكر أن سلمى أبو ضيف شاركت في سباق دراما رمضان الماضي في مسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا، حيث قدمت دور سيدة متطرفة يدفعها زوجها للمشاركة في عمليات إرهابية، كما شاركت في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى"، من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.