حلا الترك تحتفل بيوم ميلادها بصورة وتتجاهل معايدة والدتها

16 مايو 2022

احتفلت منى السابر بعيد ميلاد ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك الـ20 والذي يوافق في 15 أيار/مايو، وجاءت خطوة السابر بعد الرسالة الأخيرة التي وجّهتها لابنتها بمناسبة إعلانها الجديد، لكن حتى الآن لم ترد حلا على أمها.

واحتفلت الفنانة حلا الترك بيوم ميلادها بطريقة عفوية، واكتفت بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها في "إنستغرام" وكشفت من خلالها أنها باتت في العشرين من عمرها.


وحرصت حلا على شكر محبيها من خلال إعادة نشر معايداتهم باستثناء معايدة والدتها السيدة منى السابر، التي نشرت صورة لابنتها في سنّ الطفولة عبر حسابها في "إنستغرام" ووجّهت إليها رسالة معايدة كتبت فيها: "كل عام وأنتي بخير حلا يا أول فرحة بحياتي وأحلى يوم ياروح الماما أنتي. أتمنى كنت احتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 15/5 أنا فخوره فيكي ناجحة وقوية أحبك".


ورغم اهتمام منى السابر بهذه المناسبة وبكل نشاطات ابنتها حلا الترك، إلا أن الأخيرة لم تظهر أي ردّ على رسالة والدتها ولم تُعِد نشر رسالتها، بخلاف رد فعلها على معايدة والدها المنتج محمد الترك، والذي هنأها بهذا اليوم وكتب لها: "أميرتي الصغيرة لا تستغربي انني أناديكي لحد اللحظة بأميرتي الصغيرة، لأنك مهما كبرتي في السن ستبقين ابنتي الصغيرة المدلّلة كل عام وأنتي بألف خير ويارب يوفقك ويأخذ من عمري ويعطيكي".