نجوم سوريا ينعون الراحل ناصر وردياني برسائل مؤثرة

16 مايو 2022

شكّلت وفاة النجم السوري ناصر وردياني صدمة كبيرة للوسط الفني، وحرص الكثير من النجوم على نعيه برسائل مؤثرة عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، معبّرين عن حزنهم الشديد لرحيل وردياني بعد صراع مع المرض.

ونعت النجمة سلاف فواخرجي الراحل قائلةً: "الرحمة لروح الفنان القدير ناصر وردياني، كل العزاء لعائلته ومحبيه. رحمه الله وآنسه وأسكنه فسيح جناته الفنان ناصر وردياني".

في حين استرجع الفنان مصطفى الخاني ذكرياته مع الراحل فنعاه من خلال حسابه في "تويتر" قائلاً: "الرحمة لروح الأستاذ ناصر وردياني، تعرفت عليه في أول عمل تلفزيوني شاركت فيه "الزير سالم"، وسافرت معه الى المغرب وكانت أول سفرة لي لأصور عملاً خارج سوريا هو "ربيع قرطبة"، لي الكثير من الذكريات الجميلة التي لا تُنسى مع هذا الرجل الطيب... الله يرحمك يارب".

ونشر النجم قصي خولي صورة للراحل وكتب عبر حسابه في "انستغرام" ناعياً: "الأستاذ ناصر وردياني في ذمة الله... إنا لله وإنا إليه راجعون"، فيما نعى الفنان وائل رمضان زميله، قائلاً: "وداعاً يا صديقي... الفنان القدير الأستاذ ناصر وردياني، في ذمة الله".

وكتبت الفنانة سوزان نجم الدين ناعيةً الفقيد: "رحمك الله يا غالي... جمعتنا عدة أعمال كـ"الثريا" و"خان الحرير"... قمة في التواضع إلى جنة الله بإذنه تعالى".

ونعى الفنان قاسم ملحو الراحل عبر "فيسبوك" إذ قال: "الفنان ناصر وردياني في ذمة الله، رحل في يوم مولده، الرحمة لروحك يا ناصر"، بينما علّق الممثل محمد حداقي بالقول: "طيب الذكر والقلب، الفنان القدير الأستاذ ناصر وردياني، في ذمة الله، رحمه الله تعالى".