فنانة شابة تعلن انفصالها عن زوجها... والأخير يكشف الأسباب

القاهرة - "لها" 16 مايو 2022

أعلنت الفنانة الشابة عايدة غنيم من خلال منشور عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، انفصالها عن زوجها السيناريست أحمد عاشور، لكنها لم تكشف سبب انفصالهما، واكتفت بإعلان الخبر فقط، مؤكدةً أن الطلاق تم بينهما في هدوء تام.

وكتبت عايدة في منشورها: "الحمد لله على كل شيء، للناس اللي بتتصل بيا وبتسألني عن صحة الخبر، بقول لهم إنه خبر صحيح، بالفعل تم الطلاق رسمي من السيناريست أحمد عاشور، بمنتهى الهدوء والاحترام المتبادل... وربّنا يوفق الجميع".

كما أعلن أحمد عاشور الخبر عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، حيث قال: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً عن الفنانة عايدة غنيم، وربنا يوفقها في حياتها المقبلة".

وكشف عاشور تفاصيل الطلاق عبر منشور آخر في "فيسبوك"، حيث كتب: "كل الاحترام والتقدير لأم ابني عايدة غنيم، وبيننا ذكريات حلوة وهتفضل حلوة زي ما هي، والدليل لا في بلوكات على "فيسبوك" ولا "واتساب" أو على أي وسيلة اتصال". وأضاف: "واللي بيسألني عن سبب الطلاق الموضوع مش أزمة وليس وليد اللحظة، الحكاية اختلاف عادي جداً ولكنه غير قابل للصلح، وكان من شهر 3 السنة اللي فاتت، وكان لا بد من الانتظار والتفكير جيداً في قرار الطلاق. خلونا في مجتمع سهل وليس صعب، الجواز فيه سهل والطلاق فيه سهل، والأهم حقوق الطفل واللي لا أنا ولا هي هنسمح تضيع ما بينا أبداً، وأتقدم بالشكر لكل أصدقائي اللي اتصلوا أو بعتوا رسائل أو تعليقات".

يُذكر أن الفنانة عايدة غنيم تزوجت من السيناريست أحمد عاشور عام 2017، ولديهما ابن يدعى محمد، وحضر حفل الزفاف الذي أُقيم في إحدى الفيلات على طريق إسكندرية الصحراوي، عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وعاش الثنائي قصة حب كبيرة، شهد عليها جميع نجوم الوسط الفني، لذلك شكّل خبر انفصالهما مفاجأة وصدمة لجميع محبيهما.