حريق في شقة الإعلامية هبة الأباصيري وهي تطمئن الجمهور

القاهرة – "لها" 16 مايو 2022

أعلنت الإعلامية هبة الأباصيري عن اندلاع حريق هائل في منزلها مساء أمس (الأحد)، بسبب تخزين الثوم.

ونشرت هبة عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة كشفت من خلالها عن آثار الحريق وعلّقت عليها قائلةً: "الحمد لله اللطيف الستار... اتفاجئنا بمنظر حريق ونار طايرة ماسكة في شباك المطبخ والحائط من بره ومواسير المياه!... لا في أثر لعقب سيجارة أترمى ولا في أي حد أصلاً دخل المكان ده، ولا في أي منفذ حتى لجيران يرموا في المكان ده أي حاجة ولا الجو حر نار للدرجة دي!".

وأضافت: "النار طالعة من جوا صندوق كرتون فيه خزين التوم! ودي أول مرة في حياتي أصلاً أخزّن توم! الله يسامح الست اللي بتساعدني هي اللي أقنعتني أخزّن توم، نفس الست الطيبة اللي قالتلي وأنا عندي كورونا أحطلك نعناع على الشاي ليه، ما خسارة طالما أنتي كده كده مش هتستطعمي. أنا لسه فاكرهالك بس مسامحاكي... اللهم لك الحمد يا لطيف يا ستار... راضية جداً جداً جداً يا ربي".

وطمأنت هبة جمهورها في تصريحات صحافية على سلامتها وسلامة ابنتيها، مؤكدةً أنهما لم يتعرضا لأي أذى بسبب الحريق، قائلةً: "الحمدلله إحنا بخير قدّر الله وما شاء فعل".

يُذكر أن هبة الأباصيري تقدّم حالياً برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا"، مع كلٍ من منى عبد الغني وإيمان عز الدين، ويناقش البرنامج العديد من القضايا المهمة في المجتمع.