بالصور - توم كروز يأسر القلوب بوسامته التي لم تتغيّر رغم تقدّمه في السنّ

17 مايو 2022

حرص النجم العالمي توم كروز على تلبية الدعوة التي تلقّاها لحضور الاحتفال الرسمي بمرور 70 عاماً على اعتلاء الملكة إليزابيث الثانية العرش الملكي، وتمكن منذ لحظة وصوله إلى وندسور من إحداث ضجة واسعة بين المعجبين.

وحضر نجم هوليوود بكامل أناقته ووسامته حفل Gallop Through History الذي أُقيم في قلعة وندسور مساء الأحد الماضي، ولفت أنظار المعجبين فور وصوله إلى بلدة بيركشاير لتقديم المدفعية الملكية لفرقة Kings Troop، حيث بدأوا بالتدافع للاقتراب منه والتقاط الصور معه ومحادثته، وهو ما تسبّب في إزعاجه ودفع بالتالي عناصر الشرطة للقدوم اليه وإنقاذه من هذا الموقف.


وبدا توم كروز بكامل أناقته بسترة رياضية باللون الكحلي الغامق، ولفت الأنظار بوسامته التي لم تتغيّر رغم تقدّمه في السنّ وبملامحه الجميلة التي لا يزال يحافظ عليها، ولاحظ الكثير من المتابعين للصور التي تم تداولها بكثافة على السوشيال ميديا أن التجاعيد الظاهرة على رقبته ووجهه لم تؤثر في وسامته، وأنه لا يزال من النجوم الأكثر جاذبيةً في العالم.

إلى ذلك، عبّر توم في مقابلة مع شبكة ITV البريطانية، عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا الحدث، وأكد أنه لم يتردد لثانية واحدة عندما طُلبت منه المشاركة فيه.


كما كشف توم كروز عن إعجابه الكبير بالملكة إليزابيث، قائلاً: "هي شخص يتمتع بمكانة وهيبة كبيرة، أنا معجب بتفانيها وما أنجزته تاريخي"، كما استرجع ذكريات لقائه بالأمير فيليب في حفل خيري، قائلاً: "لقد كان يخبرني قصة رائعة عن كيفية دخول أول طائرة هليكوبتر إلى قصر باكنغهام أثناء التتويج... كانت قصة رائعة".