طليقة جوني ديب تتحدث عن العنف وتفاصيل ما حدث معهما في شهر العسل

17 مايو 2022

في تطور جديد لأحداث المحاكمة بين النجم جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، أكدت الأخيرة أمام هيئة محلفين أمس الإثنين، أن زوجها السابق ضربها في الحائط ولفّ قميصاً حول رقبتها خلال شهر العسل عام 2015، عندما كانا على متن قطار الشرق السريع.

وجاء حديث آمبر بعدما استأنفت المحكمة في ولاية فرجينيا المحاكمة، لينظر أعضاء هيئة المحلفين في دعوتَي التشهير، التي رفعها كلٌ من الزوجين السابقين ضد الآخر.

ورداً على سؤال من محاميها، قالت هيرد إن جدالاً دار مع النجم العالمي حول ما إذا كان في إمكانه شرب الخمر أثناء الرحلة، مؤكدةً أن علاقتهما كان يسودها الحب عندما يكون جوني في وعيه، لكنه غالباً ما كان يتصرف بعنف عندما يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات.

وقالت هيرد إنه ديب صفعها على وجهها ورطمها في الحائط مراراً في عربة النوم في القطار. وأبلغت هيئة المحلفين بأنه نزع قميصه ولفّه حول رقبتها. وأضافت: "هكذا استيقظت في صباح اليوم التالي. استيقظت والقميص كان لا يزال حول رقبتي وكان هناك تورم كبير في مؤخّرة رأسي".

في المقابل، أكد جوني ديب في وقت سابق في شهادته أنه لم يضرب طليقته أبداً، بل هي التي كانت تلجأ للعنف في علاقتهما.

يُذكر أن النجم العالمي يقاضي طليقته في دعوى تشهير تطالب بتعويض قدرُه 50 مليون دولار، قائلاً إنها شوّهت سمعته عندما زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري.