أحمد الفيشاوي يتغزّل على طريقته بشيرين رضا

القاهرة – "لها" 17 مايو 2022

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة جمعته مع الفنانة شيرين رضا، أثناء لقائهما معاً في "مهرجان الجونة السينمائي" بدورته الخامسة، وتغزّل الفيشاوي بشيرين قائلاً: "هنا سأسكت كثيراً".

يُذكر أن أحمد الفيشاوي وشيرين رضا اجتمعا معاً في فيلم "قمر 14" والذي ضم الكثير من النجوم، أبرزهم: خالد النبوي، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، ياسمين رئيس، غادة عادل، خالد أنور، وعدد آخر من الفنانين... وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وعُرض الفيلم في الدورة الخامسة من "مهرجان الجونة السينمائي"، ونال إعجاب الجمهور، ودارت أحداثه في إطار رومانسي حول علاقات عاطفية عدة بين طبقات مختلفة من الناس.

من ناحية أخرى، انتهى الفيشاوي من تصوير مشاهده في فيلم "عمهم" والذي يُعرض في موسم عيد الأضحى، وهو بطولة: محمد إمام، محمود حميدة، محمد سلام، هنا الزاهد، سيد رجب، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين... ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

يُذكر أن شيرين رضا شاركت في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "شغل في العالي"، من بطولة: فيفي عبده، مروان يونس، أمينة مغربي، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدتين تنصبان على رجال الأعمال، في إطار كوميدي.