بالفيديو - حسني شتا يتحدث عن أسرار حياته الشخصية: "عشت بشقة مع 23 شاباً!"

القاهرة – "لها" 17 مايو 2022

حلّ الفنان حسني شتا ضيفاً على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدّمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتان هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، حيث تحدث عن العديد من أسرار حياته الشخصية وكواليس مشاركته في مسلسل "الاختيار3" الذي عُرض خلال شهر رمضان.

وقال شتا إنه سعيد بهذه المشاركة، خاصة أنه لم يتمكن من المشاركة في الجزءين الأول والثاني منه، وكان سعيداً بالتعاون مع الفنان أحمد السقا الذي يعتبره شقيقه الأكبر وكان داعماً له بشكل كبير.


وتطرّق حسني شتا إلى بداياته فقال: "أخدت قرار أن التمثيل هو عملي في المستقبل وأنا في الثانوية العامة، ونزلت القاهرة للبحث عن فرصة، اضطريت أقعد في شقة فيها ٢٣ شاب وكنت بشيل باب الأوضة واحط كراتين وأنام عليها، وكنت بعمل الأكل على المكواة، ولكن حين أتذكر ذلك الأمر الآن أشعر بالسعادة".

وأضاف: "أرفض الدور المعروض عليّ إذا لم يحتوِ على حدث مهم، وأحرص على تصديق الدور بشكل كبير لكي يظهر بشكل جيد على الشاشة... مسلسل "الأب الروحي" كان السبب في انتشاري وتعرّف الجمهور عليّ وجعلني أشعر بمسؤولية في اختيار كل دور".

وعن تعاونه مع الكاتب عبدالرحيم كمال، قال حسني شتا: "كان عندي شغف إني أشتغل معاه من زمان وهذا ما حدث في مسلسل "القاهرة كابول""، كاشفاً عن أنه يفكّر في خوض تجربة الغناء خلال الفترة المقبلة.