فيديو لطفلة يزيد من شهرة ميريام فارس في العالم

18 مايو 2022

لا تزال النجمة اللبنانية ميريام فارس تحصد المزيد من النجاح بعد التحدّي الذي أطلقته في وقت سابق حول أغنية "قومي" والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل واسع على السوشيال ميديا.

وشاركت ميريام أخيراً مقطع فيديو من تقرير تلفزيوني يُظهر النجاح الكبير الذي تحققه أغنيتها ودخول الأغنية والرقصة "التريند" في العالم، وفي التفاصيل عرضت قناة GMA CAPUSO الفيليبينية تقريراً حول الأغنية والتحدي الذي شارك فيه الكثير من الأشخاص عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

وتضمّن التقرير الحديث عن الأغنية والتحدي الذي أطلقته "ملكة المسرح" قبل فترة وبات عالمياً وحقق انتشاراً كبيراً على السوشيال ميديا والتفاعل مع الرقصة من جانب رواد التواصل الاجتماعي من مختلف الجنسيّات حول العالم.


وسلّطت المحطّة التلفزيونيّة الضوء على طفلة رضيعة تُدعى dynaxaur والتي شاركت في هذا التحدي من خلال فيديو تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أغنية "قومي"، والّذي حصدت من خلاله ملايين المشاهدات حتّى هذه اللّحظة.

يُذكر أن تحدّي الرقصة أطلقته ميريام فارس قبل نحو 4 سنوات وتم تداوله بشكل واسع على الـ"تيك توك" في مختلف دول العالم، وتحرص ميريام على التفاعل مع الجمهور من خلال إعادة نشر المقاطع للتعبير عن سعادتها الكبيرة بنجاح أغنيتها.