ريهام حجاج وزوجها ينفيان شائعة انفصالهما بطريقة مميّزة

القاهرة – "لها" 18 مايو 2022

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج عبر حسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وظهرا فيها وهما يحتضنان بعضهما البعض في أحد الأماكن العامة، وعلّقت ريهام على الصورة حيث تغزلت بزوجها قائلة: "حبي".

وتمكّنت حجاج بهذه الصورة من الردّ على الشائعات التي تطاول علاقتها بزوجها، نافيةً بذلك وجود مشاكل بينهما.

وبدوره، حرص محمد حلاوة على إعادة نشر الصورة نفسها من عطلتهما الصيفية عبر صفحته في "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "مع العظيمه الجميله الحبيبة مع كل شي عندي ريهام"، لتردّ عليه الأخيرة بتعليق كتبت فيه: "حبيبي يا محمد ربنا يخلّيك ليا يا قلبي بعشقك".

يُذكر أن ريهام حجاج شاركت في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "يوتيرن" الى جانب عدد من الفنانين على رأسهم: توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، إيمن القيسوني، وصفاء الطوخي.

وقد صاحبت المسلسل ضجة بعد منشور كتبه توفيق عبد الحميد عبر "فيسبوك" وأعلن من خلاله الاعتزال، ما وجّه سهام الاتهام إلى ريهام حجاج بأنها السبب في اتخاذه هذا القرار، ليكشف عبد الحميد أن لا دخل لريهام بذلك، مؤكداً أنه قرّر الاعتزال بسبب حالته الصحية.

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل في مجال الملاحة البحرية، ويستعرض علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد الأحداث بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها.