وفاء عامر تتأخر بسبب حادث سير وتتسبب بإصابة لخالد النبوي

القاهرة – "لها" 18 مايو 2022

تسبب حادث سير على طريق المحور في تأخر الفنانة وفاء عامر عن حوارها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ONE"، لأكثر من ساعتين حيث كان مقرراً أن يبدأ بثّه في العاشرة مساء أمس (الثلاثاء).

وأعلنت مقدّمة البرنامج انتظارها حضور وفاء عامر الى الاستوديو بعد تأخرّها بسبب حادث سير على طريق محور 26 يوليو، ما أعاق وصولها إلى مدينة الإنتاج في الموعد المحدّد.

وتحدثت وفاء خلال الحلقة عن أعمالها ومسيرتها الفنية، وكذلك مسلسلَي "راجعين يا هوى"، و"جزيرة غمام"، وكشفت عن حادثة حصلت معها في كواليس تصوير المسلسل الأول مع النجم خالد النبوي، إذ قالت: "حصلت مصيبة سودا في المشهد وقعدوا يعالجوني. عملنا بروفة بساطور يستخدم في التمثيل، وتحولت ليسرية وبقيت أضرب جامد، وفجأة شوفت صوابع خالد بتطير في الهوا في خيالي، وفضلت أتنطط على الأرض". وأضافت : "خالد اتخدش في إيده، وفضل يهدّيني ويقول متخافيش أنا كويس نقطة دم".

ومسلسل "راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، وبطولة: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، هدى المفتي، ووصفاء الطوخي، وغيرهم.