DIOR OR الذهب رمز للإبداع

21 مايو 2022

لطالما كان الذهب رمزاً مشرقاً لإبداع وجرأة الدار الخالدين. وتكريماً لواحد من أكثر رموز "ديور" Dior فرادةً وقيمةً، تعيد "ماريا غراتسيا كيوري" ابتكار كبسولة "ديور أور" Dior Or، الموسم تلو الآخر، والتي تتضمّن طرازات أيقونية تتلألأ بلمسات ساحرة.


فقد تخيّلت المديرة الفنية لمجموعات "ديور" Dior النسائية، مجموعة من الفساتين الطويلة الانسيابية، والقمصان والتنانير المطابقة لها، مزيّنة بأقمشة حرير متقزّحة ذات جاذبية آسرة. وتتوافر هذه التصاميم الراقية ضمن لوحة من الألوان المتألّقة، تتراوح بين الأزرق المعدني والذهبي.


أمّا الحقائب فتعكس الألوان الساحرة لهذه المجموعة الاستثنائيّة، وتظهر في ألوان ناعمة، كاللون الزهري أو الذهبي الذي تزّينت به حقيبة "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite، أو نمط "كاناج" المضرّب الرمزي في حقيبة "ديور بوك توت" DIOR BOOK TOTE، التي تزيّنت بخيوط معدنية مرهفة مجسدةً مهارة الدار الحِرفية المبدعة. أما حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior فتمّ تعزيزها بلمسة نهائيّة متقزّحة متعددة الألوان، زيّنت أيضاً إصدارها الأفقي "دي جوي" D-Joy.

كما تزّين حذاء "جاديور" J'Adior، وحذاء "دي كونكت" D-connect الرياضي، وصندل "ديور آكت" DIORACT، وحذاء الـ"ميول" "دي واي" Dway بهذه الزخارف المميزة. كذلك حملت أكسسوارات راقية من وشاح وسوار وحزام، شعار "كريستيان ديور" CD، وأغنت هذا الكون الرومانسي الشبيه بالأحلام، واعدةً بأسلوب لا يُقاوَم لـ"ديور" Dior.