إليكم أبرز المجوهرات على السجادة الحمراء في "كان"

19 مايو 2022

رصدت كاميرا «لها» لقطات تُظهر خيارات النجمات الماسية فوق سجادة "كان" الحمراء في الدورة الـ ٧٥ لـ"مهرجان كان السينمائي"، وقد التقطنا صوراً للموديل الألمانية توني غارن والتوب موديل جاسمين توكز والتوب موديل جوزفين سكريفر ومقدّمة البرامج اللبنانية أليس عبد العزيز والمؤثرة الفرنسية ليا إلوي بمجوهرات ماسية أنيقة وعصرية من دار "ميسيكا" Messika. أيّ القطع أحببت أكثر ولماذا؟


بدت العارضة الألمانية توني غارن مذهلة على السجادة الحمراء خلال "مهرجان كان السينمائي" مع زوجها أليكس بيتيفر. وضعت أقراطاً من Twisted Wave وخاتم Rockefeller المزدوج الممزوج بخاتم Toi & Moi High Jewelry الشهير.

وتألقت جوزفين سكريفر أكثر من أي وقت مضى بإطلالة بيضاء وسوداء على السجادة الحمراء خلال "مهرجان كان السينمائي" السنوي الخامس والسبعين. ارتدت عارضة الأزياء قلادة Zelda الشهيرة من Messika المقترنة بأقراط Illusionistes وخاتم Concorde وخاتم Twin Souls المزدوج.

ظهرت جاسمين توكز بإطلالة رائعة الجمال على السجادة الحمراء خلال "مهرجان كان السينمائي" السنوي الخامس والسبعين، إذ اختارت العارضة حلق "ميسيكا" Messika High Jewelry Magnetic Love المفرد على جانب واحد، وحلق Equilibristes على الجانب الآخر مقترناً بحلقة Equilibristes وخواتم Danseurs Aériens لحظتها على السجادة الحمراء.

وتألقت نجمة تلفزيون الواقع اللبنانية أليس عبد العزيز بعقد Color Play وخاتم 3 أصابع من "ميسيكا" من مجموعة "كيت موس" للمجوهرات الرّاقية.

ولم تستطع المؤثرة الفرنسية ليا إلوي مقاومة ارتداء مجوهرات "ميسيكا" على أول سجادة حمراء لها لعام 2022 في "كان". إنها رائعة مع أطواق Move XXL، وممزوجة بحلقة Move Romane المزدوجة.