غذّي شعرك الجاف مع مجموعة "دولتشي" من "روسانو فريتي"

20 مايو 2022

الشعر الجاف هو من أبرز المشاكل التي تواجهها النساء، بالإضافة إلى التجعّد، والتقصّف، والذبول. والمؤسف أن التعرّض للجو الحار والماء المشتمل على الكلور في أحواض السباحة يزيدان احتمال احتياج شعرك الى بعض العناية. نقدّم لك وسيلة سهلة لتغذية أطراف شعرك والحفاظ على ترطيبها، إضافة إلى منتجات رائعة لتصفيف الشعر. إليك مجموعة "دولتشي" الحائزة مصفّف الشعر المعروف "روسانو فريتي" والتي تضمن جمال شعرك في أشهُر الصيف.

الشامبو المعالِج والمغذّي

هذا الشامبو الفاخر، المصنوع ليغذّي، ينعّم ويتحكّم في الشعر الأكثر جفافاً، أكثر من 94% من مكوّناته مشتقة بطريقة طبيعية ومنها الألوه فيرا، والعنب، وحمض الهيالورونيك لتدعم احتياجات الشعر الجاف، من الناعم إلى الخشن. هذا الحل المتوازن مستوحى من التناقض بين الجبال والمحيطات الواسعة في منطقة "أبروتسو" في إيطاليا. هذا الشامبو الذي يعالج وينشّط الشعر يجعل الخصلات جميلة، ناعمة وحريرية.


ماسك الشعر المغذّي

الماسك المغذّي بشدة مصنوع مع وضع كل أنواع الشعر الجاف في الاعتبار. مستوحى من المناظر الطبيعية في منطقة "أبروتسو" الإيطالية، هذا الماسك الخفيف لن يُثقل على الشعر، لكنه سيعمل بدلاً من ذلك على ترطيب حتى الشعر الأكثر خشونةً. يحتوي على زبدة الشيا لتسكن الشعر بطريقة طبيعية، وترطّبه وتحميه، والكيراتين ليحسّن المرونة ويحمي الجلد من أي أذى، والشاي الأخضر الذي يعتبر مضادَ أكسدة طبيعياً مع الفيتامينين C وE والبوليفينولات لتغذّي وتهدّئ وتنعّم الشعر وفروة الرأس، كما تعمل على مواجهة فقدان الشعر وتضيف إليه اللمعة. مع العبير الرائع للخوخ والماندرين، ممزوجاً مع الفانيليا والكاراميل، يسكن هذا القناع المغذّي الشعر بشدة ويجعله أكثر نعومةً ولمعاناً ومن السهل التحكم فيه.

منشّط وملمّع الشعر "ساتان غلو بووستر"

يستخدم هذا السبراي "ليف إن" مكونات نباتية معتمدة بيولوجياً منها الكستناء والألوه فيرا لتحارب التجعد، وترطّب وتقلّل فقدان النداوة. مع هذا المنتَج الذي يحسّن نعومة الشعر الأكثر جفافاً ويقويه ويحتوي على أكثر من 96% من مكونات مشتقة بطريقة طبيعية، يمكنك الحصول على نتائج أفضل عند تصفيف شعرك، مع العلم أن شعرك في أيدٍ أمينة. إنه يفك التشابك، ويقلّل التقصف وفقدان اللون، بينما يضيف لمعة جميلة الى الشعر، فيصبح تصفيف شعرك في غاية السهولة! مناسب لكل أنواع الشعر، "ساتان غلو بووستر" له رائحة مثيرة فيها النكتارين، والبتشول والياسمين ليصنع عبيراً مسكّناً ومهدّئاً.

تقدّم مجموعة "روسانو فريتي" للعناية بالشعر حلاً لكل احتياجات العناية بالشعر وتضمن نتائج استثنائية. وتساعد المجموعة الشعر ليصبح أكثر صحةً وقوة ونعومة وجمالاً.