بالفيديو- محمد رمضان يردّ على بشرى: "فهمتي"

القاهرة – "لها" 20 مايو 2022

ردّ الفنان محمد رمضان على انتقادات الفنانة بشرى لأغنيته الجديدة بلالين، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، مقطع فيديو فيه صورة للأخيرة واضعاً عليها التعليق الذي قالت فيه "مش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية" مع أغنية "بلالين" في الخلفية، وعلّق عليها قائلاً: "فهمتي؟".

وجاء رد رمضان بعدما كشفت بشرى عن رأيها في الأغنية، خلال لقائها في برنامج MBCTrending الذي يقدّمه الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس، قائلة: "محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية "طراطير"، ومش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بس بلالين وطايرين".


ليردّ عليها عطري قائلاً: "بيقصد إن فيه ناس مثل الفقاعات"، لتردّ بشرى ساخرةً: "على أساس هو كورة كفر... إحنا اتعودنا عليه لأنه خلق لنفسه شكل وحالة الناس اتعودت عليها".

وطرح محمد رمضان أغنيته الجديدة يوم الأربعاء الماضي بعنوان "بلالين"، من خلال إحدى منصات الاستماع، وأهداها الى الأشخاص الذين دعموه في مسيرته الفنية، منذ أن كان صغيراً، كما روّج للأغنية معلقًاً: "أغنية "بلالين" إهداء مني إلى كل بالونة شوفتها في حياتي، النهاردة الساعة 7 مساءً، كل صيف وأنتم طيبين، ثقة في الله نجاح".