بالفيديو - مغني الراب موسكو يثير الجدل بكليب "دولي" بسبب إهداء

21 مايو 2022

أطلق مغني الراب موسكو أجدد أعماله الغنائية "دولي" بشكل فيديو كليب مصور.

وتمكن موسكو من تجاوز حاجز المليون ونصف مشاهدة على اليوتيوب خلال وقت قياسي عبر الكليب الجديد الذي تعاون خلاله مع الموزع الموسيقي الوايلي، وتصدرت الأغنية تريندات منصات التواصل الاجتماعي على مدار يومين متتاليين.

في حين حجز الكليب نفسه مكانه في أفضل خمسة كليبات "التوب فايف" على منصة يوتيوب العالمية فور إطلاقه، وتجاوزت مشاهداته 5 ملايين على منصة فيسبوك.

وأثار كليب دولي الجدل في عالم السوشيال ميديا نظرا للشكل البصري المبهر الذي ظهر به مع اختيار فريق العمل عدم ذكر اسمهم في تتر الكليب والاكتفاء بتقديم إهداء لجميع المخرجين الشباب الذي وضعوا بصمتهم في إخراج كليبات الراب والموسيقى المستقلة مؤخرا وساهموا في نقل مجال الراب المصري بشكل خاص لمكانة عالمية جعلت من موسيقى الراب تتصدر المشهد الفني المصري في الوقت الحالي وتسيطر عليه جماهيريا.

ويعيد كليب "دولي" التعاون المزسيقي الناجح بين مغني الراب موسكو والموزع الوايلي بعد قرابة سبعة أهر من آخر أغنياتهما "متجلونش"، كما تعد أجدد إصدارات الوايلي بعد لفته الأنظار بأغنياته وريميكساته الشهيرة، مثل إعادة توزيع أغنية العبد والشيطان لمحمود الحسيني وأغنية "الكيف" مع المطربة الإماىاتية ألماس وأغنية "العسل" مع دنيا وائل.