بدء تشييع جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير

القاهرة - "لها" 21 مايو 2022

بدأت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بالإسكندرية، ووصل جثمان الراحل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة عليه، وحرص الكثير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان الراحل، لتوديعه لمثواه الأخير قبل أداء صلاة الجنازة عليه ودفنه، معربين عن حزنهم الكبير على وفاته، وداعين الله أن يغفر له ويرحمه وأن يرزق أسرته وكل محبيه بمصر والوطن العربي، الصبر والسلوان في محنتهم.

ومن أبرز الحضور في جنازة سمير صبري، الفنانة يسرا، وإلهام شاهين، وفيفي عبده، ولقاء سويدان، وميرفت أمين، وأحمد السقا، وإيهاب فهمي، ونهال عنبر، ومنير مكرم، وغيرهم.

وتوفي الفنان الكبير سمير صبري، أمس الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر ناهز 86 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، وأكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وكان الفنان الكبير سمير صبري، قد سجل حلقته الأخيرة من برنامجه "ذكرياتي" بمدينة الإسكندرية عقب خروجه من المستشفى، ويذاع البرنامج على موجات إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وكان الفنان الراحل، قد شارك مؤخرا في بطولة فيلم "2 طلعت حرب" وعرض بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عرضاً عالمياً أول، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ميار الغيطي، وأحمد مجدي، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.