محمد ممدوح يكشف سبب غيابه عن تكريم المركز الكاثوليكي: عملت حادثة

القاهرة - "لها" 22 مايو 2022

كشف الفنان محمد ممدوح عن سبب غيابه عن حضور تكريمه في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما الذي أقيم مساء الجمعة الماضية.

وكتب ممدوح عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: "جماعة أنا بخير مفيش أي حاجة والحادث كان بسيط مش أليم ولا حاجة وده الكلام اللي خرج مني بس الصحافة طبعاً كالعادة وصلته لحادث أليم أو حد خانه التعبير ووصلهم الخبر بالطريقة دي".

كما حرص على توجيه رسالة شكر لكل متابعيه، حيث كتب قائلًا: "شكراً لكل الناس اللي بعتتلي تطمن عليا وبعتذر مرة تانية للمركز الكاثوليكي للسينما عن عدم حضوري حفل الافتتاح".

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته السبعين على التوالي، من بينهم الفنانة إلهام شاهين والتي دخلت في حالة من البكاء تأثرًا بأغنية غادة رجب خلال الحفل، التي جاءت بالتزامن مع وفاة سمير صبري.

وكانت الفنانة سميرة أحمد والفنان مجدي صبحي، قد اعتذرا عن تسلم تكريمهما من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية بدورته الـ70.

ومنحت إدارة المهرجان الفنانة سميرة أحمد جائزة الريادة السينمائية، ولكنها اعتذرت عن الحضور، وأبلغت إدارة المهرجان بأنها تعرضت لظروف طارئة، بينما منحت مجدي صبحي جائزة الأب يوسف مظلوم لكنه اعتذر لظروف خاصة طارئة، مشيرًا إلى أنه سيحضر لتسلمها بنفسه اليوم الاثنين خلال فعاليات المهرجان.

وعلى جانب آخر، حقق محمد ممدوح نجاحاً كبيراً بعدد من الأعمال الفنية التي شارك بها، كان آخرها مسلسل "العائدون"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بالتعاون مع أمير كرارة وأمينة خليل، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.