بالصور - سلمى أبو ضيف تضجّ أنوثةً بإطلالة فخمة... وتارا عماد تغيّر في التصميم الأساسي

23 مايو 2022

تمكنت النجمة سلمى أبو ضيف من لفت الأنظار خلال حضورها على السجادة الحمراء في "مهرجان كان السينمائي" بدورته الـ75، بعدما ظهرت ضمن احتفالية للترويج لإحدى دور المجوهرات العالمية.

واختارت سلمى فستاناً أنيقاً بتصميم فخم باللون الأسود وقد أُرفق بذيل طويل وواسع من الأسفل، وتميّز بأكمام طويلة مع قصّة واسعة عند الصدر على شكل V وفُتحة امتدت إلى أعلى القدم.


ونسّقت الإطلالة مع مجوهرات فخمة عبارة عن عقد مرصّع بأحجار خضراء ثمينة، وأقراط متدلية بالألوان نفسها من "شوبارد"، وطبّقت مكياجاً ناعماً مع أحمر شفاه باللون الأحمر القاني لإبراز جمالها وجرأتها.

كذلك تألقت الفنانة تارا عماد بإطلالة جريئة، حيث أطلّت بفستان أسود من تصميم المصمّم اللبناني جورج شقرا من مجموعة خريف وشتاء 2021.

واختارت فستاناً باللونين الأسود والأبيض بقصة الكاب، وجاء مكشوف الكتفين، وبتصميم أسود يفوق الركبة، وبعدها بدا شفافاً مغطى بقطع على شكل ورود باللون الأبيض من البليسيه.


وألغت تارا عماد القفّازات البيضاء الطويلة التي كانت موجودة في التصميم الأصلي للفستان، وتركت شعرها ينسدل بخصلات ناعمة على كتفيها وطبّقت مكياجا خفيفاً، ونسّقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي وتزيّنت بأقراط ضخمة وخاتم من "كارتييه".